المنتج نضيف وطيب ويستاهل
عبدالعزيز الحارثي
لم يقبل الموقع بان اطلب عدد اكثر من واحد مغلف ٢٥٠ جم ،لأنه بنا انه شحن كنت ناوي اطلب على الاقل كيلو لكن الان طلع علي ربع كيلو ب ٩٩ ريال مع الشحن!!!!
زياد
صراحه قشر القهوة عندهم مميز وطعمه واضح وجودته عاليه وحبيت تعاملهم الرائع واهتمامهم بالعميل واكيد مو اخر مره اطلب منهم
تهاني المطيري
القهوة نظيفة ومحمسة بدرجة مناسبة ومحفوظة في أكياس مفرغة من الهواء ومذاقها رائع سواء القشر أو الحبوب وخدمة التوصيل بسعر جيد شكرا لكم
مريم عبداللطيف
المنتج جميل والبائع له كل الشكر والتقدير يعطيه الف عافيه
نوف العمري
ممتازة
Thani Almheiri
محمد الغامدي
مناحي العتيبي